الاثنين، مارس 19، 2007


السحر
تعريف السحر : هو أن الساحر يستخدم أسماء عبرية أو سريانية أو طلاسم في إيقاع ضرر أو أذى بالمعمول له السحر سواء كان سحر صرف أو عطف وإليكم بعضا من أنواع السحر المختلفة وكيف يتم عمل كل نوع الاعراض العامة للسحر : ضيق فى الصدر ، وجع فى الضهر ، النسيان والشرود وعدم التركيز ، الخوف بدون سبب ، النرفزة بدون سبب الميل إلى البكاء ، الانطواء والميل إلى العزلة ، وجع أو تنميل في اليد أو في الرجل ، القشعريرة ، السهو فى الصلاة رؤية كوابيس أو أحلام تتكرر ، رؤية طيف أو خيال أو أحد يمشى وراءه أو شيء مر بجواره. السحر المشروب أو المأكول : وهذا السحر يوضع للإنسان في الأكل أو الشرب أيا كان نوع هذا الماكل أو المشرب وعلاماته وجع فى المعدة والقولون عند الغضب نجد أن الإنسان يحس كأن في معدته نارا أو حرقان فقدان الشهية كثرة الرياح أو الغازات الإحساس بتقل أو بحركة داخل المعدة أو في البطن عامة .
السحر المرشوش : هو عبارة عن أنواع السحر حيث يقوم من عمل السحر برش السحر ويكون عبارة عن تراب غامق اللون أو ماء أصفر أو أحمر أو دم أو ماء النجاسة في منزل المعمول له السحر
السحر المدفون : وهو أصعب أنواع السحر على الإطلاق في العلاج ومنه أنواع في القبور وفى البحار وهذا النوع لا يحل إلا بإبطاله سواء من المكان المدفون فيه أو باستخراجه وهذا النوع أفكه عن طريق إخوان لي من الجن المسلمين .
أنواع السحر

سحر الربط عن الزواج :
وهو يعمل للبنت لكى لا تتزوج، اى ربطها وعقدها عن الزواج وهناك منه المرشوش او المدفون فى القبور ومنه انواع كثيرة جدا اقواها المدفون وفيه نوع احيانا العريس الذى ياتى الى خطبة الفتاة يجد ان صورتها قردامامه او احيانا يتعصب الاثنان على بعض بدون سبب او ينقلب حال العريس الى نحس من ساعة ما يخبطها واحيانا لاياتى اليها عرسان اصلا او ياتوا ويرجعوا.

سحر البغضة والطلاقة والخناق :
وهو اغلبه يعمل بين الزوجين لكى يكرهوا بعض او لكى يتطلقوا من بعض وهو انواع كثيرة منها المدفون والمرشوش وأقواها مايعمل بجن يهودى اسمها الاسد الغضوب وايضا هناك نوع اخر ولكنه نادر الان يجعل الرجل يرى زوجته امامه قردا ويحدث فيه خلافات على اسباب تافهه جدا بدون سبب او ترد كلمة الطلاق .

سحر وقف الحال :
وهو اشر انواع السحر فهو ما يوقف حال الانسان فى عمله او الفلوس فيجعله يخسر ماله ويجعل كلما يدخل فى مشروع او عمل ما ينجح وكل شئ متعلق بالمادة او بالمال يفشل اغلبه معاه .

سحر المرض :
هو تسليط نوع من أنواع الإمراض وهو يختلف من جنى لآخر أو من عزيمة لأخرى حيث هناك سل وهناك شلل والنزيف وأشياء كثيرة جدا وهو ألم دائم في عضو من الأعضاء أو شلل عضو من أعضاء الجسد يعطل أحد الحواس عن العمل .

سحر المحبة :
وهو يعمل للرجل لكى يقع فى حب امراءة او للمراءة لكى تقع فى حب رجل، وهناك منه ايضا الجلب اى انه لوكان المعمول له بعيدا عن الذى قد عمل له السحر فإنه يأتى له وهناك التهييج وهو أن المعمول له يهيج بحب الذى عمل له السحر واقوى انواع السحر الهوائى وهو ما يعلق فى الهواء ومن أعراضه الشغف والمحبة الزائدتان، الرغبة الشديدة في كثرة الجماع، عدم الصبر عنها، التلهف الشديد لرؤيتها.

سحر ربط الرجال جنسيا :
وهو أنه يقوم الساحر بعمل السحر لكى يربط الرجل فلا يحدث عنده المقدرة على المعاشرة الجنسية وحدوث عملية ارتخاء أو سرعة في القذف فلا تكتمل العملية الجنسية .

سحر الضارب والصداع :
ويسمى بتسليط الضارب اى ان الانسان يحس كأن احدا يضربه على راسه وهو تسليط صداع مزمن وهو بكتب الطلسم على رصاص ويوضع تحت سندان الحداد او طاحونة او طرق اخرى وكلما طرق الحداد مثلا على السندان تنزل الضربة على المعمول له .

سحر عدم الحمل :
هو يعمل للمراة لكى لا تحمل أو تسقط جنينها وهو يعمل بطرق كثيرة منها ما يرش ومنها ما يدفن فى القبور .

سحر الوسوسة القهرية :
وهو يكون بتسليط قرين الانسان عليه عن طريق سحر يعمل له يقوم الساحر باستحضار قرين الانسان وتوكيله عليه بالوسواس القهرى والجنون فتجد ان الانسان اصبح موسوس فى كل شئ وهو ممكن ان يصل بالانسان الى درجة من الجنون او الانتحار .

سحر النزيف :
وهذا النوع اغلبه يعمل للسيدات وهو استمرار خروج الدم بعد ايام الدورة الشهرية .

سحر تغفيل الرجل :
وهو يعمل للزوج وتعمله زوجته إدا كانت مثلا تريد أن تمشى على هواها أو ترافق من تريد وتجعل زوجها يسمع كلامها فى أى شيء وهناك من يعملونه مثلا لأزواجهم لكى تكون الكلمة العليا للمراة
فتقول فيطيع الزوج.

سحر التخيل :
يرى الانسان اشياء غير موجودة أمامه أو يرى الأشياء الثابتة تتحرك .

سحر الجنون :
شخوص البصر وزوغانه عدم الاستقرار في الشرود والذهول والنسيان الشديد التخبط في الكلام الاهتمام بالمظهر وفي الحالات الشديدة ينطلق على مكان واحد عدم الاستمرار في عمل معين .

هناك تعليقان (2):

mostafa sadek يقول...

بارك الله لك و هذا المدونة رائعة بها بعض المعلومات عن هذا http://whatismajic.blogspot.com/

غير معرف يقول...

Sportsbook with the 1xbet korean bonus
With the 1xbet korean bonus, you can enjoy online sports betting 바카라 사이트 on งานออนไลน์ your favorite sports with 1xbet korean the 1xbet korean bookmaker.